القائمة الرئيسية

الصفحات

الجميع يتحدث عن هذا الموقع الجديد لربح 1 دولار في الساعة




 لا شك انك كمبتدئ في عالم التقنية قد فكرت يوما في كسب المال من الإنترنت وهذا أمر بديهي جدا لان مع انتقال العالم إلى أسلوب حياة أكثر رقمية يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت. حيث أصبح الإنترنت من أفضل الفرص للباحثين عن عمل في هذا اليوم وهذا العصر لا يوجد نقص في مواقع الويب التي  من خلال يكسب الأشخاص دولارات كبيرة مثل بيع الكتب والتصاميم والتجارة الاليكترونية  وغيها و أيضا لمن يبحث عن مبالغ متوسطة مثل العمل في مجالات إكمال المهام البسيطة مثل إجراء الاستطلاعات أو ممارسة الألعاب أو تجربة منتجات جديدة على الرغم من أنه قد يبدو جيدا لدرجة يصعب تصديقها .


CoinPayU هو موقع لربح المال وهو يعد من بين أفضل المواقع الربحية الصادقة والإحترافية التي لا تخلف الوعد في الدفع .


بادئ ذي بدء، توجه الى الرابط أسفل هذه التدوينة وقم بالدخول الى الموقع، بعد ذلك ستشرع في التسجيل من خلال الضغط على كلمة Register.

مباشرة ستظهر لك نافذة التسجيل، والتي تحتوي على أربع خانات:

1- ضع إسم المستخدم (يجب أن يكون غير مستخدم من قبل).

2- ضع الإيميل الخاص بك (جيميل، ياهو ...).

3- قم باختيار وكتابة كلمة السر (قوية وتحتوي رموز وحروف كبيرة).

4- قم بإعادة كتابة كلمة المرور مرة ثانية.

بعد ذلك ستحتاج الى الموافقة على شروط وسياسة الاستخدام، وثم إكمال الكابتشا، وأخيرًا إضغط على Register.




بعد القيام بالخطوات السابقة سيكون عليك التوجه الى البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على كود البين لتأكيد الحساب من خلال الرسالة التي وصلتك من الموقع.


ملاحظة: في حال عدم الحصول على رسالة تأكيد الحساب، تحقق من البريد المزعج Spam.




يمكنك الربح من هذا الموقع عن طريق:


Surf Ads

وهي من أسهل طرق الربح، وتعتمد على الدخول لعدة مواقع يقدمها لك، وبجانبها عدد الساتوشيات، وبعد الدخول لتلك المواقع تنتظر  المدة التي يحددها لك (غالبًا 30 ثانية)، وفي النهاية سيتم إضافة الرصيد لحسابك.

 

 Window Ads

يعتمد على نفس الطريقة الأولى ، ولكن سيكون عليك الإنتظار داخل الموقع الذي طلب منك مشاهدته ، وستلاحظ في الأعلى شريطًا باللون الأزرق يتقدمك من اليسار الى اليمين، وعند وصوله الى أقصى اليمين سيتم توجيهك تلقائيًا الى موقع آخر وعند العودة لموقع الربح، ستجد أن الرصيد تم إضافته.

 

Video Ads 

طريقة هي الأخرى رائعة لكسب المال، وذلك عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي يقدمها لك، والإنتظار حتى نهاية العد التنازلي في الجانب الأيمن للفيديو، وأخيرًا الضغط على Visit Website، ويمكنك حينها إغلاق كل شيء والعودة الى واجهة التحكم وستجد أن الرصيد تم إضافته.




بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو يختلف من وسيلة سحب لأخرى، وفي بايير 3000 satoshi ويمكنك بسهولة سحب الأرباح (بعد اعداد طريقة السحب في الإعدادات) عن طريق زر Withdraw. والإنتظار مدة لمعالجة وإكمال العملية.




يجب الآن أن تعرف كيف تربح المال من الانترنت فقط بترويج رابطك وهي الطريقة الأسهل والأفضل للعمل على هذا الموقع .


والتي تتم عن طريق الترويج لهذا الأخير عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثلا . فتجده في الخانة المسماة Affiliate ثم Promo-Materials والتي يقدم لك فيها الموقع رابط  الإحالة خاصتك.


إنتبه جيدا لما سأقوله:


إذا إشتغلت على الموقع أزيد من 7 أيام من خلال رابط إحالتي سيمكنك أن تبيع الإحلات بقدر 1 الى 5 دولارات







إلى هنا نكون قد أنهينا مقالتنا الشيقة والغزيرة بالمعلومات والشروحات . ونتمنى أننا استطعنا إيصال ما يلزم بخصوص الموقع من معلومات وتوضيحات .


فلا تنسى قارئنا الكريم مشاركة المقالة مع أصدقائك لمن يهمهم الأمر . لتعم الفائدة وتصل المعلومة لأكبر قدر من الباحثين عنها .


رابط إحالتي:


CoinPayU 



طريقة التسجيل بالفيديو:




تعليقات