القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع كلها رهيبة...سارع لتحميلها

 لعشاق جديد التطبيقات كما وعندكم دائما بعرض لكم أفضل التطبيقات الجديدة والرائعة اخترنا لكم مجموعة مفيدة جدا تقدم خدمات مميزة لهاتفك سوف تندهش منها ولكي لا نذل في المقدمة سوف نستعرض لكم بالتفصيل خصائص ومميزات كل تطبيق فتابع معي الشرح .


تطبيق جوميا باي Jumia Pay : افضل طريقة او تطبيق للدفع الالكتروني ، يمكنك الاعتماد علي تطبيق جوميا باي Jumia Pay لشحن الرصيد ودفع جميع فواتير التليفون الارضي ولا يقتصر علي شبكة واحدة يمكنك استخدام تطبيق جوميا باي لشحن الرصيد لجميع الشبكات المحمول او دفع فاتورة الانترنت المنزلي لجميع الشبكات والمزيد من الخدمات الاخري التي سنتعرف عليها بالتفصيل يمكنك انهاء كافة هذه الامور بعدة نقرات ولم تغادر منزلك .



Stark VPN

موقع  مدحه الكثيرون  واثنوا عليه حيث انه عبارة عن تطبيق vpn   ولكن إلي جانب حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية و التخفي عبر أثناء تصفح الانرتنت يتيح لك التطبيق ميزة رهيبة حيث يقوم بتسريع خيالي  لصبيب الانترنت الخاص بك سواء كنت تستعمل الوي فاي او انترنت الخاص بي شريحة الهاتف  ومن اجل أن يشتغل التطبيق عليك  تطبيق الإعدادات التي تظهر في الصور .





Live Earth Cam HD

استكشاف العالم بأسره من خلال تطبيق كاميرا الويب الحية. يعيش الدوائر التلفزيونية المغلقة من الأرض عبر الإنترنت في بصمات أصابعك. سافر حول العالم كله باستخدام تطبيق Earth live cam دون مغادرة غرفتك. World cam هو أفضل تطبيق للكاميرا الأرضية على الإنترنت وهو مجاني لجميع مستخدمي android. يمنحك تطبيق Earth عبر الإنترنت جميع التحديثات المتعلقة بعرض الشارع المروري وجولة المدينة والبلدة والطبيعة والشاطئ. سيتيح لك تطبيق كاميرات العالم رؤية كل شيء في العالم باستخدام كاميرا الويب العامة. تطبيق كاميرات الويب من عارض الكاميرا بسيط جدًا وسهل الاستخدام. يعد Live World camera تطبيقًا رائعًا لمشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة من آلاف كاميرات الويب الحية في جميع أنحاء العالم أو المواقع القريبة. من خلال تطبيق كاميرا الويب العشوائية على الكاميرا ، يمكنك رؤية العالم بأسره أثناء جلوسك في غرفتك. يمكنك زيارة مختلف المدن والبلدات ومناظر الفضاء والشواطئ والأماكن الطبيعية أيضًا. استمتع بالمناظر الرائعة للمدينة وجمال الطبيعة في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء العالم.










تعليقات