القائمة الرئيسية

الصفحات

من الأن فصاعدا بمكنك الدخول الى حساب مايكروسوفت بدون كلمة مرور.... تعرف كيف

 قالت Microsoft إنه يمكن الآن الوصول إلى جميع حسابات المستخدم سواء كانت Outlook أو Xbox، بدون كلمة مرور، حيث سيتمكن المستخدم من تسجيل الدخول باستخدام مزيج من بصمات الأصابع وأيضاً خاصية التعرف على الوجه وتطبيق المصادقة من Microsoft ورمز التحقق المرسل إلى بريدك الإلكتروني.

لهذا المقال نشرح ميزة Passwordless وكيفية تفعيلها لتأمين حساب مايكروسوفت بدون باسوورد.


في الوقت الحالي ، أسهل طريقة للقيام بذلك في حساب  مايكروسوفت الخاص بك هي تنزيل تطبيق Microsoft Authenticator على هاتفك المحمولiOS و أندرويد.

 بمجرد التنزيل ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب  مايكروسوفت الخاص بك وفي لوحة إعدادات الحساب من متصفح لتأكيد الجهاز المرتبط الجديد. بعد ذلك  سيعطينا خيار إزالة كلمة المرور وبمجرد الانتهاء من ذلك في كل مرة نرغب في تسجيل الدخول ، عليك فقط تأكيد الجهاز الجديد من تطبيق Microsoft Authenticator.

وفي حال واجهتك مشكلة في تسجيل الدخول عبر تطبيق Microsoft Authenticator أو لأي سبب لم يعد بإمكانك الوصول للهاتف وبالتالي لا تستطيع تأكيد عملية الدخول باستخدام التطبيق، ففي صفحة تسجيل الدخول تتوفر خيارات أخرى للتحقق من الهوية بعيدًا عن Microsoft Authenticator مثل إرسال رمز التحقق عبر رسالة قصيرة إلى بريدك الالكتروني.



لمشاهدة فيديو لكيفية العمل مقدم من Microsoft  توجه الى الرابط الاتي:

Microsoft Authenticator









تعليقات